فيديو وصور: قتلوا أكثر من 600 وجرحوا واعتقلوا واغتالوا وخطفوا عشرات الآلاف، ويريدون انتفاضة ملائكية !

حرائق التظاهرات في باريس
7 أشهر أسبوعين ago

علاء اللامي*

*هذا الرجل -بهذه المواصفات والأفعال - ليس جاهلا ولا بريئا ولا منصفا ولا محايدا بل هو عدو خبيث يريد تصفية الانتفاضة ليبقى نظام الفساد والطائفية قائما!

1-ليس جاهلا أبدا بالتظاهرات والانتفاضات التي تحدث في العالم المعاصر ذلك الذي يطالب بتظاهرات خالية من الإطارات المشتعلة، لا حق فيها للمتظاهرين العزل بالدفاع عن أنفسهم برمي الحجارة وبالعصي واللافتات وإطلاق الهتافات الغاضبة وشتم رموز النظام وحماته ومن جاء به من دول وهيئات! ليس جاهلا بل هو عدو للانتفاضة يريد تصفيتها بخبث!

2-ليس جاهلا أبدا بالإضرابات العامة والعصيانات المدنية في أنحاء العالم من يرفض قيام المتظاهرين العزل بقطع الطرق والجسور وتعطيل حركة صهاريج النفط المهرب والسلعة المستوردة بالصفقات السرية لمصلحة الأحزاب، بل هو شخص فاسد يريد استمرار بقاء نظام المحاصصة وأحزاب ومليشيات الفساد!

3-ليس بريئا أبدا من يرفض حماية الإضرابات الطلابية والعمالية ويعتبر مقاومة كاسري الإضرابات أعمالا إرهابية، بل هو يقوم بمهمته كشرطي حتى لا يتصاعد الزخم السلمي للانتفاضة وتحاصر النظام!

4-ليس محايدا من يريد تحديد حركة المتظاهرين في ساحة معينة وشوارع معينة ويمنعهم من الدخول إلى المنطقة الخضراء بتظاهرةو مليونية للاعتصام السلمي بل هو مشبوه يريد أن يسهل على قوات القمع قمع محاصرة المتظاهرين!

5-ليس عادلا ولا شريفا من يساوي بين الضحايا والجلادين، بين رصاص القناصة والحجارة وزجاجات المولوتوف، بين ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى والمعتقلين وعشرات المخطوفين من المتظاهرين وبين مقتل أو إصابة عدد صغير ولا يكاد يذكر من رجال الأمن بفعل التصادم المباشر أو نيران زملائهم!

6-ليس بريئا ولا عادلا ولا محايدا ولا منصفا ولا نبيلا من يريد تصفية الانتفاضة بالتسويف والمماطلة في تحقيق المطالب، وبالاتهامات الغبية السافلة للمتظاهرين بالعمالة لأميركا وإسرائيل والسعودية، وبتشويه سمعتهم والسكوت على قتلهم وخطفهم واعتقالهم، بل هو عدو لانتفاضة تشرين ويريد تصفيتها بالخنق الناعم والمحاصرة عن بعد والتيئيس بعد أن فشل القناصون من قوات الحماية الرئاسية ومن المليشيات الولائية ومطلقو قذائف الغاز المسيل والرصاص الحي من القوات الأمنية وتفجير جماجم الشباب!

7-كل هؤلاء ليسوا أبرياء بل هم أعداء خبثاء وشرسون ولكن الانتفاضة التشرينية ستنتصر عليهم وعلى نظامهم وسيقدم القتلة الى المحاكم وسيسقط حكم المحاصصة الطائفية وأحزابه ومليشياته وسوف يستعيد العراق استقلاله وسيادته ويطرد القوات الأجنبية وينهي الهيمنة والنفوذ الخارجي وسوف يستعيد العراقيون ثرواتهم من اللصوص المتكرشين الأوباش وإن غدا لناظره رقيب!

*وسينتهي شهر شباط ببرده وصقيعه ويبدأ الربيع في آذار لتعود الساحات والشوارع لتمتلئ وتزأر بوجه نظام الفساد والطائفية وقتل الأبرياء برصاص القنص!

إضافة: إلى من يحاولون شيطنة انتفاضة تشرين السلمية الباسلة وثوارها بحجة "تجاوزات مجموعة مكافحة الدوام": هل تعلم أن عمال المناجم البريطانيين بقيادة سكارجل شكلوا قوة من بينهم لمقاومة كاسري إضرابهم سنة 1983، هذا الإضراب الذي استمر عاما تقريبا؟ وهل تعلم أن الطلاب والعمال الفرنسيين شكلوا حرسا من المتظاهرين لحماية الإضرابات ومقاومة كاسريها وتخريبها وبهدف السيطرة على المصانع وإدارة الجامعات في ثورة 1968؟ هذان مثالان من أمثلة كثيرة أخرى في تاريخ ثورات وانتفاضات وإضرابات الشعوب الحية.

*ثلاث صور من ثورة 1968 الفرنسية التي شارك فيها عمليا الفلاسفة جون بول سارتر (يظهر في صورة وهو يوزع منشورات الثوار بنفسه قبل اعتقاله) وميشيل فوكو وجيل دلوز والأديب جان جنيه. مزيد من الصور في هذا الرابط

http://post2modernisme.blogspot.com/2016/01/1968.html

*صور لتظاهرات سلمية في باريس "حرائق في قلب باريس" وهونغ كونغ وتشيلي وإيران "إحراق مصرف".

https://www.facebook.com/allamialaa/posts/2843569625703615?comment_id=2843597065700871&notif_id=1581493829413043&notif_t=feed_comment

*رابط فيديو لتظاهرة في أوكرانيا يلقى فيها المتظاهرون "السلميون" زجاجات المولوتوف والحجارة وغيرهما على القوات الأمنية من مسافة صفر:

https://www.facebook.com/ehsan.alshadidi/videos/3283968611621987/