عصابات الغدر والجريمة تغتال المتظاهر السلمي أزهر الشمري في الناصرية

الشهيد أزهر الشمري
أسبوعين يوم واحد ago

بالفيديو/ بعد يومين من تسلم الكاظمي رئاسة الوزراء: عصابات الغدر والجريمة تتحداه وتغتال المتظاهر السلمي أزهر الشمري في الناصرية، وكان الشهيد قد كتب قبلها متحديا القتلة: ندري نموت!
وكان عدد من المسلحين قد غدروا يوم أمس بالشهيد في حي سومر وأطلقوا عليه ثلاث رصاصات وهربوا. وبعد نقل الشهيد إلى المستشفى أجريت له عملية جراحية عاجلة ولم تكلل بالنجاح! يعتبر الشهيد أزهر من المتظاهرين السلميين البارزين والمعروفين بسلميتهم ورفضهم لأية مظاهر عسكرة أو استفزاز منذ بداية الانتفاضة التشرينية. وقد دعا في تدويناته الأخيرة إلى الالتزام بالحجر الوقائي والتوقف مؤقتا عن التظاهرات الكثيفة والمشاركة بدلا من التظاهر في إيصال معونات غذائية إلى العوائل الفقيرة، لإيصال رسالة ناصعة عن متظاهر سلمي إلى جمهورهم وأهلهم.
الشهيد أزهر من عائلة كادحة وهو متزوج وله طفل واحد.
أقيمت للشهيد مراسيم تشييع حزينة وغاضبة في ساحة الحبوبي وسط الناصرية، مساء اليوم، فيما أعاد عدد من أصدقائه نشر آخر تدوينة له قبل وقت قصير من تعرضه للهجوم والتي كتب فيها "ندري نموت!" وتلمح هذه العبارة إلى أنه قد يكون استلم تهديدا جديدا من جهات تقف خلف سلسلة الاغتيالات التي استهدفت المتظاهرات والمتظاهرين السلميين فرد عليهم بهذه العبارة!
فيديو تشييع الشهيد أزهر الشمري:

https://www.youtube.com/watch?v=Lce5tx0ALqQ