مجزرة القائم

الهبة الشعبية بعد مجزرة القائم والتظاهرة المسرحية للفصائل

3 أشهر ago

علاء اللامي

الهبة الشعبية التي حدثت أمس ردا على المجزرة التي ارتكبها الطيران الأميركي ضد الفرقتين 45 و46 من قوات الحشد الشعبي هي أهم وأعمق من أي تهديدات حكومية أو فصائلية فارغة لأميركا ومن بيانات لفظية تصدرها مرجعيات سياسية ودينية متورطة حتى النخاع في إقامة نظام المحاصصة الطائفية وحمايته حتى الان.

المرجعية العليا الوحيدة االتي يعترف بها الاستقلاليون الوطنيون العراقيون هي انتفاضة تشرين الباسلة

3 أشهر أسبوع واحد ago

المرجعية العليا الوحيدة الناطقة بالحق والتي يعترف بها الاستقلاليون الوطنيون العراقيون هي انتفاضة تشرين الباسلة بمبادئها ومثلها العليا وشهدائها الأبرار! مجموعة صور من تظاهرات اليوم والتي أحرق فيها العلمين الأميركي والصهيوني في بغداد ... وهناك صور أخرى من ساحات البصرة وكربلاء والناصرية ومدن أخرى!

مجزرة القائم تؤكد ان العراق بلد محتل أميركيا!

3 أشهر أسبوع واحد ago

علاء اللامي

إن المجزرة الإجرامية التي ارتكبها الطيران الحربي الأميركي ضد مواقع الحشد الشعبي التي تحمي حدود العراق من عصابات داعش وغيرها يوم أمس في القائم، أثبتت مرة أخرى أن العراق بلد محتل أميركيا، وأن كل من يرفض هذا الاحتلال أو يتصدى له أو يتحرش به يقتل ويباد بالطيران الحربي! أي لفِّ أو دوران حول هذه الحقيقة يعني عمالة مباشرة للاحتلال، ودفاعا عن بقاء هذا الاحتلال! كما تتحمل أحزب ومليشيات وكتل الفساد والإجرام في الحكم مسؤولية مباشرة عن بقاء قوات الاحتلال لرفضها تشريع قانون ملزم وبسقف زمني لإخراجها وإنهاء العمل بالاتفاقيتين الاستعماريتين "صوفا" و "الإطار الاستراتيجي"!