يهود ضد الصهيوينة

رابطان لتحميل نسختكم المجانية بصيغة (PDF) من كتيب "يهود ضد الصهيونية".

7 أشهر 3 أسابيع ago

علاء اللامي

رابطان لتحميل نسختكم المجانية بصيغة (PDF) من كتيب "يهود ضد الصهيونية". تلبية لرغبة عدد من الصديقات والأصدقاء أنشر هنا رابطين لتحميل نسخة من الكتيب الذي نشرته على أجزاء خلال الأسابيع الماضية ويتضمن تعريفات بست وثلاثين شخصية يهودية معادية أو مناهضة أو متمايزة ومتحفظة على الحركة الصهيونية ودولتها العنصرية "إسرائيل"؛ وفي حال عدم تمكن أي منكم من تسجيلها يمكنه أن يطلب نسخة جاهزة على الخاص ...

الحلقة 14 والأخيرة/ يهود ضد الصهيونية: راشيل خوري التي قتلها الجيش الصهيوني سحقا بالجرافة!

8 أشهر ago

علاء اللامي

الحلقة 14 والأخيرة/ يهود ضد الصهيونية: راشيل خوري الشابة التي قتلها الجيش الصهيوني سحقا بالجرافة وهي تدافع عن مخيمات

ج13/  يهود ضد الصهيونية: المغربيان سيون أسيدون ويعقوب كوهين

8 أشهر ago

علاء اللامي

ج13/  يهود ضد الصهيونية: المغربيان سيون أسيدون قائد حملة مقاطعة "إسرائيل" ويعقوب كوهين الذي اعتبرالصهيونية "أيديولوجية وحركة عنصرية لا إنسانية" فاعتدى عليه الصهاينة في باريس بالضرب وصوروا الاعتداء وبثوه على الانترنيت ليؤكدوا صحة كلامه دون أن يقصدوا!

ج12/ يهود ضد الصهيونية: المغربي إدمون عمران المالح والموسيقي الأميركي ريك سيغيل صاحب سؤال (متى ندرك نحن اليهود أن "إسرائيل" جنون؟/ الصورة).

8 أشهر ago

32-إدمون عمران المالح: كاتب وصحفي مغربي يهودي معارض للصهيونية ولقيام دولة إسرائيل، ولد في 30 مارس 1917 بمدينة أسفي الساحلية الصغيرة الهادئة المطلة على المحيط الأطلسي وتوفي في 15 نوفمبر 2010 في مدينة الرباط. أوصى عمران المالح بأن يدفن جثمانه في مدينة الصويرة، المدينة التي نشأ وعاش بها طويلا وكتب فيها أكثر إنتاجاته الأدبية، التي ترجمت إلى عدد من اللغات.

ج11/ #يهود_ضدالصهيونية : نورمان فنكلشتاين الصديق الأشجع للمقاومة في لبنان وفلسطين وهنري كوريل المقتول غدرا في باريس.

8 أشهر ago

علاء اللامي*

30-نورمان غاري فينكلشتاين (مواليد 8 ديسمبر 1953) هو أستاذ جامعي أمريكي يهودي مختص في العلوم السياسية وهو أيضا كاتب وناشط سياسي، معروف عنه مساندته للقضية الفلسطينية وكره استخدام اليهود للمحرقة كوسيلة لجذب التعاطف العالمي والتغطية على جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين.

ج10/ يهود ضد الصهيونية : العراقي نعيم جلعادي و ميكو بليد وبيرنر صاحب كتاب عن تعاون الصهيونية مع النازية الألمانية.. وآخرون!

8 أشهر أسبوع واحد ago

علاء اللامي
25-ميكو بيليد Miko Peled هو مواطن إسرائيلي يدعو إلى العمل لإنهاء الحكم العنصري في إسرائيل ونظام التفرقة العنصرية ضد المواطنين الفلسطينيين العرب(عرب 1948) و ضد الفلسطينين. على الرغم من أن والده جنرال في الجيش الإسرائيلي و "بطل قومي" إلا أنه يُدِين ممارسات الدولة الإسرائيلية ويصفها بنظام مماثل لحكم البيض في جنوب أفريقيا ونظام الحكم العنصري ضد الزنوج في أمريكا. كما يصف الجيش الإسرائيلي وممارساته. كما يصفه بأنه أكبر وأقوى وأشد المنظمات الإرهابية عبر التاريخ. وقد جاهر بهذه الآراء في لقاءات في الولايات المتحدة متوافر تسجيل لها عل اليوتيوب عنوان الوصلة على يوتيوب.

ج9/ يهود ضد الصهيونية / مكسيم رودنسون وشمعون بلاص وميشال فارشوفسكي.

8 أشهر أسبوع واحد ago

علاء اللامي

مكسيم رودنسون القائل (الصهيونية هي محاولة اختطاف لليهودية) وشمعون بلاص مبتكر مصطلح "اليهود العرب" وميشال فارشوفسكي.

ج9/ يهود ضد الصهيونية / مكسيم رودنسون القائل (الصهيونية هي محاولة اختطاف لليهودية) وشمعون بلاص مبتكر مصطلح "اليهود العرب" وميشال فارشوفسكي.

8 أشهر أسبوع واحد ago

علاء اللامي
22-شمعون بلاص : وُلد بلاص في بغداد عام 1930 وبدأ الكتابة باللغة العربية ونشر المقالات في العراق. في أوائل الخمسينيات من القرن العشرين، هاجر إلى إسرائيل وبعد عدة سنوات بدأ بدراسة اللغة العبرية - اللغة التي واصل بها الكتابة حتى وفاته. نال شهادة الدكتوراه في الادب العربي في 1970حول انعكاس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني في هذا الأدب. بدأ التدريس في قسم اللغة العربية والأدب في جامعة حيفا، وعُين أيضًا رئيسًا لمجلة أبحاث الكرمل، التي تصدرها الجامعة باللغة العربية.

ج7 يهود ضد الصهيونية / العراقيان سمير نقاش ، وشاؤول طويق شهيد فلسطين.

8 أشهر أسبوع واحد ago

علاء اللامي
17-سمير نقاش: روائي وكاتب قصة قصيرة، وكاتب مسرحي عراقي، ولد في بغداد عام 1938. التحق بالمدرسة في سن 4 أعوام، وبدأ الكتابة في سن 6 أعوام.
في عام 1951 وعندما كان عمره 13 سنة، هاجر هو وعائلته إلى "إسرائيل"، توفي والده عام 1953 إثر نزيف في الدماغ خلال وجود عائلته في "المعبراه"، (وهو الاسم الذي كان يطلق على معسكرات اللجوء التي كان يعزل فيها اليهود الشرقيون القادمون إلى إسرائيل)، وهذا كان له تأثير قوي عليه، مما جعله يعقد العزم على مغادرة الكيان الصهيوني.