فيديو مهم: العشرة السعوديون المبشرون بعار التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني"إسرائيل"!

 

في هذا الفيديو نطالع أبرز التصريحات الاستفزازية التي أطلقها عشرة من أشهر دعاة التطبيع مع دولة العدو الصهيوني "إسرائيل" والترويج لها ولمشروعها الإجرامي في المملكة السعودية. ومعروف أن أصوات هؤلاء بدأت تعلو، ووقاحتهم أخذت ترتفع مع مجيء الملك سلمان وصعود نجم ابنه محمد السريع. 
إن أبرز ما تتميز به تصريحات هؤلاء الأخساء العشرة، هي أنها فاقت تصريحات جميع دعاة التطبيع العرب نذالة وخسة فبعضها خرج حتى عن إطار الدعاية للعدو والتطبيع معه إلى إطار الاستفزاز المباشر الشعب الفلسطيني الشقيق. أدرج هنا تصريحات هؤلاء العشرة المبشرين بالعار والشنار كما وردت في هذا الفيديو حسب تسلسلهم الأصلي فيه مع بعض التوضيحات حيث لزم الأمر:
1-أحمد الفرج "بفتح الراء على الأرجح!!" - كاتب في جريدة "الجزيرة": لك العتبى يا نتنياهو حتى ترضى! 
*معنى عبارة "لك العتبى" هو: سأسترضيك وأسترضيك حتى ترضى عني! وقد انتزع الفرج هذه العبارة من حديث شريف للنبي العربي الكريم محمد قاله في وقت الضيق والكرب عندما رده أهل الطائف وكان قد خرج من مكة لشدة ما كان يلقى فيها.
2- تركي الحمد - كاتب روائي : لم تعد القدس هي القضية بل أصبحت غطاء مزيفا لتحركات البعض.
3-حمزة السالم -مستشار وكاتب اقتصادي: إذا عقد السلام مع إسرائيل فستصبح المحطة الأولى للسياحة السعودية.
4-سعود الفوزان- كاتب في جريدة الشرق : لستُ محاميا لليهود ولكن الحق يقال، اعطوني يهوديا واحدا قتل سعوديا واعطيكم ألف سعودي قتل أبناء جلدته بالحزام الناسف .
*جدير بالذكر أن الطائفيين من الشيعة والقوميين المتطرفين من الأكراد في العراق هم الذين ابتكروا النسخة الأصلية من هذه "الأسطوانة المشخوطة" وأضافوا لها لاحقا أكذوبة وجود "آلاف الانتحاريين الفلسطينيين في العراق" وكنا قد فندنا هذه الأكذوبة في كتابات موثقة بالصور والبيانات من مصادر أجنبية سابقا/ تجد رابط آخر منشور لنا حول هذه الأكذوبة في أول تعليق، ورابط آخر لمقالة حول الموضوع في التعليق الثاني.
5- أحمد العرفج - كاتب ومقدِّم- : انا لا أحمل لليهود أي كره ولا أشعر بأي تعاطف مع الفلسطينيين.
6- عبد الرحمن الراشد - مدير قناة العربية والشرق الأوسط السابق -: حان الوقت لإعادة النظر في كل مفهوم المعاملات مع فلسطين وإسرائيل.
7-محمد آل الشيخ - كاتب في جريدة الجزيرة - : قضية فلسطين ليست قضيتنا، وإذا أتاكم متأسلم " متمكيج" ويدعو للجهاد فابصقوا في وجهه.
8-سعاد الشمري -كاتبة وناشطة - : 60 عاما أشغلتنا الحكومات العربية بالقومية المزيفة وعداء إسرائيل. آن الأوان ان نجرب السلام والتعايش.
9-أحمد بن سعد القرني - ناشط وكاتب - : اليهود يكنون لنا الاحترام ولم يعتدوا علينا أو يفجروا في بلدنا وادعو الملك الى فتح سفارة وتمثيل دبلوماسي عالي .
10- محمد بن موسى الطائر – أنا سعودي ، عسيري، صحفي، أدعو إلى التطبيع مع إسرائيل.

رابط الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=2UaarULYInA&feature=youtu.be

رابط آخر منشور لنا حول هذه الأكذوبة في أول تعليق ورابط لمقالة موثقة حول الموضوع :

https://www.facebook.com/allamialaa/posts/1606569009403689?comment_id=1675755325818390&reply_comment_id=1675764112484178&notif_id=1518822161040983&notif_t=feed_comment&ref=notif

رابط آخر:

http://www.albadeeliraq.com/node/491