روبوتات بشرية لزراعة القنابل والعبوات ! ( 5 )

وثيقة ال(CIA) رقم 190527, رقم الصفحة1و2 
العنوان : تجريب ال(SI) و(H).
التاريخ:25ايلول 1951
رابط للاطلاع على صور الاصل للصفحتين 1و2.
ملاحظة :(SI )ترمز للنوم بالحث و(HH) للتنويم المغناطيسي

(( ملاحظات المترجم : 1- ان السرنمة، او الغشية كما ترد في هذه الوثيقة، هي ان يسير النيام :عيونهم مفتوحة وادراكهم مغلق، وهي حالة طبيعية تحصل لبعض البشر جراء مؤثرات نفسية او عصبية معينة ، وللعلم النفسي بحوثه وتوصيفاته بهذا الشأن ، لكن خبراء واطباء ال(CIA) يحاولون ، هنا ، انتاج هذه الحالة مختبريا ، والتمّكن من فرضها على هذا الشخص او ذاك ، وتسييره وفق ما يشاؤون
2- ان الاقواس الفارغة تحمل اسماء سيدات وهي محذوفة في الوثائق الاصلية  / عارف معروف))

استباقا للتجارب الاكثر تعقيدا ، اُجريت عدت مغنطات بسيطة مع كل من الفتيات المشتركات . شرعنا بتجربة عامة في المساء ، دون توضيح مسبق سواء ل(......) او ل (.....). كلا الحالتين كانتا قد وضعتا في حالة " غشية " عميقة . وبينما هما في هذه الحالة اُعطيت لهما الاوامر التالية :
أ –(........) تلقت تعليمات بانها ، حالما تستيقظ  ، سوف تتقدم باتجاه غرفة وحينما تكون هناك ستتلقى اتصالا هاتفيا من شخص ما سوف لن تعرف عنه الا اسمه ( جو ) وستدخل معه في محادثة اعتيادية يبلغها خلالها بكلمة شفرة ، وعند ذكر هذه الشفرة ، ستذهب السيدة (.....) في حالة ( SI ) حثّ نومي عميق ( sleep induction a deep ) ، حالة غشية ، انخطاف ، ولكن لسوف تكون طبيعية المظهر وبعينين مفتوحتين .
السيدة (....)  كانت قد أُخبرت ، حينها ، انها ، لدى انتهاء المكالمة الهاتفية ، سوف تتقدم الى غرفة السيدات ولسوف تلتقي ،هناك ، بفتاة غير معروفة لديها . لقد اخبرت بانها ستبدأ محادثة مع تلك الفتاة وخلال المحادثة ستذكر للفتاة كلمة شفرة هي ( نيو يورك ) وعندها ستسلمها تلك الفتاة جهاز مع مزيد من التعليمات التي يجب ان تنفذها. لقد اخبرت ،ان عليها بعد ان تستلم التعليمات ،ان تعود الى غرفة العمليات ، تجلس الى الاريكة، لتغط ، فورا ، في نوم عميق .( يجب ان يُفهم ان كل ذلك يحصل تحت تأثير ما يشبه التنويم ودون وعي او ادراك،من قبل السيدتين/ عارف معروف ).
ب-(..........) امرت انها  حال الإيقاظ فلسوف تذهب الى غرفة ال(.......) حيث تجلس الى منضدة الهاتف بانتظار مكالمة . لدى استلامها المكالمة ، ستتحدث الى شخص يدعى ( جيم )، وخلال الحديث سيذكر لها كلمة شفرة وحال سماعها كلمة الشفرة تلك فانها ستذهب في حالة من النشوة ، ولكن مع بقاء عينيها مفتوحتين وتصرفاتها طبيعية تماما وهي تكمل المحادثة الهاتفية ، وقد اخبرت انها حال اكمال المكالمة الهاتفية فإنها ستنفذ الاوامر الآتية :
 كونها كانت في حالة ( نشوة ) فقد طلب اليها ان تفتح عينيها وأُريتْ جهاز توقيت قيل لها انه قنبلة حارقة واعطيت التعليمات عن كيفية ربطه ونصبه . وبعد ان تم ذلك طُلب اليها ان تعود الى حالة النوم وان تصطحب الجهاز معها في حقيبة يدوية الى غرفة السيدات . في غرفة السيدات سوف تلتقي بفتاة لم تعرفها ابدا من قبل وستتعرف عليها لأنها ستتلفظ بالكلمة الكودية ( نيو يورك ). على ( .....) عندئذ ، ان تري هذه الفتاة الجهاز وتعلمها كيفية ربطه وتعطيها اياه في الحقيبة اليدوية مع التعليمات بان تخرج به وتذهب الى غرفة ال (......) حيث يجب ان يوضع عند اقرب سويج كهربائي ، اسفل الدرج الايسر لمنضدة (......) وان يضبط على توقيت 82 ثانية ثم يشغل .
 (......) ستخبر هذه الفتاة المزيد من التوجيهات بأن تغادر غرفة (......) حال تشغيلها الجهاز مصطحبة الحقيبة اليدوية الفارغة وان تذهب الى غرفة السيدات ، تجلس الى الاريكة هناك وتغط في نوم عميق .
 من الجدير بالتسجيل ، فقد لوحظ فور ابتداء العملية ان عضو ال..... كان يقوم بتنظيف غرفة السيدات وما الى ذلك .(( لا اعرف طبيعة هذه الملاحظة وبواعثها : هل كانوا يشكون في هذا العضو او انه كان موضوعا تحت المراقبة ، هل كان مكلفا من قبل جهة اخرى ؟ / عارف معروف ))
(........)و(.....)
 كان يجب وضعهما.....مرة اخرى في وضع الغشية وابدال التعليمات من غرفة السيدات الى غرفة رقم 3. ينبغي ملاحظة انه حتى عند تغيير المكان فان التجربة كانت تتم بنجاح تام دون تردد او صعوبة فيما يتعلق بالجزء الخاص باي من الفتاتين. كل منهما كانت تؤدي دورها تماما .القنبلة تزرع وتوّقت وفق التوجيهات .وكل منهما تعود الى غرفة العمليات. تجلس الى الاريكة وتدخلان الى حالة نوم عميق. وخلال كل ذلك كانت حركتهما تلقائية وطبيعية .
-----------------
 ملاحظة الناشر :لابد من ملاحظة الاستخدام المتكرر للشابات. هل تعتقد، باعتبارالسيطرة النفسية الكاملة لهم عليهن في هذا البرنامج ،انهم يمكن ان يستغلوهن جنسيا ،احيانا ؟ رغم عدم الاشارة الى ذلك في هذه الوثائق عدا واحدة لاحقا .

انتهت الوثيقة وللحديث بقية...