إضراب الكرامة

الصدر يوجه رسالة تضامنية حارة إلى السجناء الفلسطينيين المضربين والإعلام يتجاهلها

السيد مقتدى الصدر يوجه رسالة تضامنية حارة إلى السجناء الفلسطينيين في زنازين العدو الصهيوني ورد فيها ( هذه رسالتي المتواضعة إلى الأحرار الفلسطينيين في سجون دولة الإرهاب الإسرائيلي، وإلى الأسرى والمعتقلين في مطامير الزنازين المظلمة التي تغيب شمس الحرية وتكتم صوت الحق...إن الحق يعلو ولا يُعلى عليه. اعلموا أيها الأحبة أن إسرائيل زائلة لا محالة، فإضرابكم هذا لن يذهب سدى فقد سطرتم أروع ملحمة في ملاحم الحرية والتحرر من براثن الظلم والاحتلال البغيض الذي جثم على أراضيكم المقدسة بما فيها القدس... عن/وكالة و فضائية السومرية نيوز)

فلسطين المقاوِمة في مقر الاتحاد الأوروبي

 باقتراح من النائب اليساري اليوناني نيوكليس سيلكيوتيس نظم عدد من أعضاء البرلمان الاوربي يوم الخميس 27 نيسان – أبريل 2017 في مقر البرلمان الأوروبي اعتصاما للتضامن مع السجناء الفلسطينيين المضربين عن الطعام في اليوم الحادي عشر لإضرابهم الواسع في السجون الاسرائيلية، "إضراب الحرية والكرامة " شارك في الاعتصام التضامني نواب من اليونان، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، بريطانيا، أستراليا، السويد، الدنمارك و من إيرلندا شاركت في الاعتصام التضامني النائبة المناضلة والتي قضت 12 عاما في السجون البريطانية مارتينا أندرسون... شكرا لنبلاء أوروبا الحقيقيين، أصدقاء الشعوب المظلومة والمقاوِمة. 

كل التضامن مع السجناء الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي العنصري...

ألف وخمسمائة سجين فلسطيني شرعوا في إضراب عن الطعام منذ بضعة أيام. في مقدمة السجناء القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي، وبمشاركة جميع السجناء من جميع المنظمات والقوى الفلسطينية. الغريب - ولا غريب هنا حتى الشيطان - هو الصمت الذي يسود أغلب وسائل الإعلام العربية والدولية حتى تلك التي صدعت رؤوس الناس بالخطب الرنانة عن فلسطين والقضية الفلسطينية. التضامن الرائع والفعال يأتي من مصادره النقية والشريفة دائما، وهذا ما تؤكده المتابعة اليومية لوسائل الإعلام التقدمية وخصوصا في دول أميركا اللاتينية وبعض الدول الأوروبية ومن الدول العربية تميز شباب الجزائر وتونس ولبنان.