محمد،اليعقوبي،القانون،الجعفري

ج4 والأخير/اليعقوبي: أنا أحرص على البنت من العلمانيين لأنهم يجبرونها على الاختلاط في المدرسة الابتدائية ولا يحرمون العلاقات الجنسية قبل البلوغ!

علاء اللامي
نتابع في هذا الجزء الرابع والأخير الحوار الذي أجرته قناة "الحرة عراق" الأميركية بتاريخ 19 حزيران 2017 مع المرشد الديني لحزب الفضيلة الإسلامي محمد اليعقوبي، والذي جرى فيه التطرق للعديد من الأمور والقضايا الفقهية والسياسية والاجتماعية المهمة.
المذيع: ولكن من يحكم بالرشد؟

ج3/الشيخ اليعقوبي: إذا كانت المرأة في التاسعة رشيدة وبالغة فماذا نريد منها أكثر من ذلك؟

علاء اللامي
نتابع في هذا الجزء وهو الثالث الحوار الذي أجرته قناة "الحرة عراق" الأميركية بتاريخ 19 حزيران 2017 مع المرشد الديني لحزب الفضيلة الإسلامي محمد اليعقوبي، والذي جرى فيه التطرق للعديد من الأمور والقضايا الفقهية والسياسية والاجتماعية المهمة.
4- المذيع: المعترضون على القانون الجعفري يركزون على موضوع تزويج القاصر لأن هذه طفلة...

ج2/اليعقوبي يعتبر القانون "188" علماني رغم أنه يمنع العراقي من زواج غير الكتابية،

ج2/الشيخ اليعقوبي يعتبر القانون "188" علماني ووضعي رغم أن المادة 13 منه تمنع العراقي من زواج غير الكتابية، والمادة 17 تمنع العراقية من زواج الكتابي وغير الكتابي بعكس ما يراه الإسلامي د. حسن الترابي! نتابع في هذا الجزء الحوار الذي أجرته قناة "الحرة عراق" الأميركية بتاريخ 19 حزيران 2017 مع المرشد الديني لحزب الفضيلة الإسلامي محمد اليعقوبي، والذي جرى فيه التطرق للعديد من الأمور والقضايا الفقهية والسياسية والاجتماعية المهمة.
3-الدقيقة 35.05: (بخصوص قانون الأحوال الشخصية الجعفري) المذيع: أنتم كمؤسسة هل تريدون توصيله الى التشريع رغم كل الظروف؟

ج1/الشيخ اليعقوبي لقناة الحرة الأميركية: تحريم "الموطا "على النساء كان لإحداث صعقة وإثارة لشد الجماهير!

علاء اللامي

بتاريخ 19 حزيران 2017 (كما تقول المعلومة المنشورة مع الفيديو) أجرت قناة "الحرة عراق" الأميركية، لقاء مطولا مع المرشد الديني لحزب الفضيلة الإسلامي محمد اليعقوبي، جرى فيه التطرق للعديد من الأمور والقضايا الفقهية والسياسية والاجتماعية المهمة. ونظرا لأهمية هذا اللقاء والمعلومات المفيدة والموثقة بالصوت والصورة، أعيد نشر تسجيل الفيديو الخاص به. وزيادة في الفائدة حررت عددا من النقاط التي بدت لي أكثر أهمية من غيرها، والتي تناولها الحوار بشكل شبه حرفي.